شبكه ميت عدلان ( منتدي اسلامي &ثقافي & برامج كمبيوتر وجوال & سياحه & الرأي وارأي الاخر)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حسنى محمود قد انضم الى منتديات ميت عدلان ( هل من مرحب )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hosny Mahmoud Hosny

avatar

ذكر عدد الرسائل : 8
العمر : 33
المزاج : عالى والحمد لله
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: حسنى محمود قد انضم الى منتديات ميت عدلان ( هل من مرحب )   الأحد يوليو 06, 2008 10:20 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ازيكو يا شباب عاملين ايه ..

انا حسنى محمود
من ميت عدلان

بيتهيالى ممكن تكونو عارفنى

بالصدفه ليا صديق من المنصورة قاعد على النت بيدور فى محركات البحث عن ميت عدلان

لقى رابط منتداكم وادهولى
فا حبيت ادخل اشارك معاكم

لو مش عاوزنى بقا ممكن امشى براحتكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.metadlan.com
Hosny Mahmoud Hosny

avatar

ذكر عدد الرسائل : 8
العمر : 33
المزاج : عالى والحمد لله
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسنى محمود قد انضم الى منتديات ميت عدلان ( هل من مرحب )   الثلاثاء يوليو 08, 2008 1:34 pm

يومين ومافيش ترحيب

اظاهر كدا مش عاوزنى معاكو

طيب انا همشى

سلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.metadlan.com
الزعيم
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 329
البلد :
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسنى محمود قد انضم الى منتديات ميت عدلان ( هل من مرحب )   الثلاثاء يوليو 08, 2008 9:43 pm

نورتنا وشرفتنا يا عم حسني

سعدنا بانضمامك لنا

وفي انتظار مساهماتك ومواضيعك

ونرجو من الله ان تفيد وتستفيد من زملائك في المنتدي

من اجل التقدم باسم البلده للامام

وتوحيد الصفوف وعدم تشتيت الاعضاء

مرحبا بك مره اخري

_________________


يا نادما علي الذنوب اين اثر ندمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7baybna.montadarabi.com
الزعيم
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 329
البلد :
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسنى محمود قد انضم الى منتديات ميت عدلان ( هل من مرحب )   الأربعاء يوليو 09, 2008 3:24 am

وعلي حسب معرفتي

بانه ليس من الصعب انشاء منتدي vb


سواء بضومين مجاني او غير ذلك

وليس من الصعب انشاء اي منتدي اخر تابع لاي شركه

ولكن الصعب اخي هو ان تقوم بلم شمل ابناء ميت عدلان لان هم الاساس في هذا الموضوع

فارجو منك ان تساعدنا بذلك ولك ان تعرف ان هناك منتديات اخر كثيره باسم ميت عدلان

ولكن ذلك يكتبر انشطهم ولكن في هذه الفتره فترة الامتحانات لن تجد النشاط المطلوب

فنحن والحمد لله نضم شخصيات كبيره من القريه منهم الاطباء واساتذه الجامعه

وليس من هدفنا الاشهار باسمائنا لكي يعرف الناس اننا المنشئون

ولكن هدفنا التقدم باسم البلده للامام بمساعدتك وباقي الاعضاء ان شاء الله

لذا نحن في انتظار مجهوداتك القيمه ومساعدتك للاهل قريتك

وسنسعي جاهدين ان شاء الله في ان تكون شبكه ميت عدلان من اضخم المكتبات الشامله لكل شئ ان شاء الله

ليستفيد بها اهالي ميت عدلان وغيرها ان شاء الله

وسوف يتم تجميع باقي المنتديات بموافقه اصحابها في شبكه ميت عدلان

لذا اتمني من الله ان تكون خير عون لنا في ذلك

متمنينا من الله التعاون الجيد المثمر لرفع اسم القريه الي الامام

ولا يلزمنا في ذلك اسم او صيت الا وجه الله ليستفيد الغير من ذلك

مرحبا بك
شرفتنا ونوتنا

في شبكه ميت عدلان الرسميه لاهالي قريه ميت عدلان

ورسميتها تاتي من اهلها وليس من النطاق الذي يعمل به المنتدي

وعلي فكره هذا المنتدي لا يحتوي الا علي 3 افراد من خارج قريه ميت عدلان اما باقي الافراد من القريه

مع استطاعتي با ابلغ عدد الاعضاء لازيد من الف عضو عن طريق الدعوه من المواقع التي اتولي ادارتها والاشراف عليها وعن

طريق عملي فعملي يحوي ما يزيد عن الف مستخدم للنت

ولكن احب ان يكون البناه الاساسين من القريه

من اولادها ليسو اغراب عنها

مشكورررررررررررررررررر يالغالي

_________________


يا نادما علي الذنوب اين اثر ندمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7baybna.montadarabi.com
أبو فاطمة



ذكر عدد الرسائل : 6
المزاج : عال جدا جدا
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسنى محمود قد انضم الى منتديات ميت عدلان ( هل من مرحب )   الأربعاء يوليو 09, 2008 10:31 am

ولكن احب ان يكون البناه الاساسين من القريه

من اولادها ليسو اغراب عنها



جاءت هذه العبارة على لسان ( الاخ الفاضل الزعيم ) مدير المنتدى
لا اعلم هل تقصدني أم لا
فإن كنت تقصدني فجزاك الله خيرا واخبرك انني لم اكن مؤسسا ولا أجرأ ان اكون مؤسسا لمنتدى ميت عدلان ولكني احب ان اكون مشاركا فقط او مساهما في دعم فني لمنتدى ميت عدلان وهذا بحكم خبرتي التي تعلمتها من خلال إدارتي لأكثر من 45 منتدى مجاني بطناح ومنتدى طناح الرسمي
tanahcity.com
ولكن اخي لقد ظلمت الاخ حسني فيما ذكرته في مشاركتك
وما جاء الاخ حسني مفرقا للصفوف كما ادعيت ولكن الرجل ويعلم الله اني لا اجامله ولكني اقول قولة الحق فيه
عندما راي المنتدى المجاني ونعلم سويا ان مجهود المنتديات المجانية دائما يضيع هباءا وربما ارغمت على اعلانات لا تستطيع ردها
أما المنتدى العام المدوفع فأنت المالك الوحيد له لا يستطيع احد ان يجبرك على شيء حتى ولو كان صاحب الاستضافة ثانية

وابلغي الاخ حسني انه يريد ان يهدي ادارة هذا المنتدى ( شبكة ميت عدلان ) هدية يستحقونها وهذا ما يستطيع ان يقدمه لأهله في ميت عدلان

ففكر في انشاء موقع ميت عدلان موقعا خاصا بميت عدلان باسمها فقط وحقها فقط
وحجز مساحة كبيرة لها لمدة 15 سنة واحب ان اذكره اخي ان الاخ حسني صاحب لشركةاستضافة رسمية
سوافور ... يعني انشاء المواقع هذا من صميم عمله فلم ينظر للامر ان يقول انه مؤسس منتدى ميت عدلان او غيره
انما جاء هدفه .. رفع شان ميت عدلان
واعلم ان الرقي الذي فيه منتدى طناح الفضل لله اولا ولمجهود فريق عمل شركة الاستاذ حسني معي

ودعاني الاخ حسني للفكرة وذكرته بانها فكرة جيدة واشترطنا ان يكون القائمين على ادارة الموقع
هم انفسهم مديري ومشرفي موقع شبكة ميت عدلان
لما لمحناه من الجهد والمجهود العمل في هذا المنتدى

(( يا اخ الزعيم المثل بيقول اسال مجرب ولا تسأل طبيب ))
انا كنت املك منتدى خاص بطناح مجاني وصل عدد اعضاء في اقل من 4 أشهر إلى 1527 عضوا
وفي لحظات طار ما بنيته من مجهود

فلا تكرر الكرة مرة ثانية

________________________________________________
وهناك تفاصيل اخرى لا استطيع كتابتها هنا لاحترام قوانين المنتديات
فاضفتك للاميل الخاص بي ولكن لم تقم بالاضافة حتى الان فارجو اضافتي لتعلم التفصيل
وتاكد اخي من قول احاسب عليهم انك لن تندم ...
________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو فاطمة



ذكر عدد الرسائل : 6
المزاج : عال جدا جدا
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسنى محمود قد انضم الى منتديات ميت عدلان ( هل من مرحب )   الأربعاء يوليو 09, 2008 10:32 am

نست اقول لك اخ حسني ياريت تزور هذا الرابط
www.sawa4.com
هذه شركة الاستضافة الخاصة بالاخ حسني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعات قلب

avatar

ذكر عدد الرسائل : 467
المزاج : معتدل
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسنى محمود قد انضم الى منتديات ميت عدلان ( هل من مرحب )   الأربعاء يوليو 09, 2008 12:06 pm

مشكور ابو فاطمه علي الفخ الطيب

ومشكور علي الهكر العظيم

وانا مش هرد عليك ولا علي حد اني احاول اهكر عليك او علي غيرك

انا قولت سابقا ان حسني لو يريد الاداره يتفضل وعلشان كدا انا مش هطلب من شركه الاستضافه ان المنتدي يرجع ليا


وان ما اقصدك يا ابو فاطمه بالاغراب

واحب اعرفك ان فكره ان شاء منتدي ميت عدلان جات ليا عن طريق منتدي طناح

لو راجعت قائمه الاعضاء عندك هتلاقي الاسم دا عندك

بس حسني ما يعرفشي البلد وانا عارف بلدي كويس لا انتا ولا هو تعرفو بلدي كويس زي

وانا عارف تفكير الشباب فيها

وعارف انهم سريعو الملل

***** وعلي فكره يا ابو فاطمه انا موسس مواقع عربيه مشهوره **********

ولو عايز اهكر واضرب مواقعكم كلها اقدر والحمد لله ولو مش عارف ممكن اوصي ناس يعملو وممكن كلنا ندخل عليكم نهكر

ونتسلا

بس انا عمري ما عملتها في واحد عربي مسلم

وتفضلو المنتدي

سلام

_________________

لا تأسفن علي غدر الزمان فطالما رقصت علي جثث الاسود كلاب

فلا تحسبن برقصها تعلو علي اسيادها فتبقي الاسود اسود والكلاب كلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 329
البلد :
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسنى محمود قد انضم الى منتديات ميت عدلان ( هل من مرحب )   الأربعاء يوليو 09, 2008 8:25 pm

اتقدم بالاعتذار للاستاذ حسني عن سائر الاداره

لما ظهر من سوء تفاهم بينه وبين الاداره

واتقدم بخالص الشكر

لابو فاطمه : الاستاذ السيد العربي

وارحب به بين اروقت منتدانا

فمرحبا به وبالاستاذ حسني

_________________


يا نادما علي الذنوب اين اثر ندمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7baybna.montadarabi.com
الملاك البرىء

avatar

انثى عدد الرسائل : 3
البلد :
تاريخ التسجيل : 30/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: حسنى محمود قد انضم الى منتديات ميت عدلان ( هل من مرحب )   الإثنين يناير 30, 2012 3:54 pm

الظاهر ان محدش بيرحب فيهم بحد محدش رحب بيه زيك بالظبط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسنى محمود قد انضم الى منتديات ميت عدلان ( هل من مرحب )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ميت عدلان  :: الفئه :: ميت عدلان (اهلي واحبتي)-
انتقل الى: