شبكه ميت عدلان ( منتدي اسلامي &ثقافي & برامج كمبيوتر وجوال & سياحه & الرأي وارأي الاخر)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رونالدو حديث أوروبا:

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روميو
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 257
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رونالدو حديث أوروبا:   الأحد يوليو 06, 2008 10:06 am

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشيستر يونايتد الانجليزي حديث العالم في الفترة المقبلة خاصة بعد الصراع الذي اشتعل علي أشده بين نادي ريال مدريد ومانشيستر يونايتد الانجليزي للظفر باللاعب الموسم المقبل خاصة وانه أصبح من الأعمدة الأساسية في صفوف منتخب بلاده ومثار اعجاب العالم بأسره.
تقدم مسئولو ريال مدريد بعرض رسمي الي مانشيستر يونايتد للحصول علي خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل الا ان مسئولي مانشيستر اعلنوا تمكهم به وعدم التفريط فيه بسهولة.
ولم يتوقف أمر صراع الناديين علي رونالدو عند مسئولي الناديين فحسب ولكنه امتد الي عائلته التي كان لها رأي فيما يتعلق بمصير رونالدو في الفترة المقبلة واعلنوا تمسكهم في بقائه بصفوف النادي الانجليزي.
أكد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني ان تمسك مانشيستر يونايتد بطل انجلترا وأوروبا بنجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو يحول دون انتقاله الي صفوف النادي الملكي.
وقال كالديرون في مؤتمر صحفي انه يبدي رونالدو رغبته باللعب في صفوف ريال مدريد ونحن نفتخر بضم لاعب مثله لكن مانشيستر الذي يرتبط بعقد معه حتي عام 2012 يرفض بيعه وعلينا احترام رغبته.
ورفض كالديرون التعليق علي ما ذكرته الصحف الاسبانية ان ريال مدريد مستعد لدفع 85 مليون يورو للتعاقد مع رونالدو "23 عاما" مدة 5 أعوام مقابل راتب سنوي بنحو أكثر من 9 ملايين يورو مؤكدا انه لا يمكن الدخول في التفاصيل مادام ناديه لا يرغب في بيعه.
وفي السياق ذاته.. أعلنت صحف برتغالية ان رونالدو سيخضع خلال الأيام القليلة المقبلة لعملية جراحية في كاحل قدمه اليمني وذلك بعد اجتماعه مع أطباء المنتخب البرتغالي وفريقه الانجليزي.
قالت ايلما ايفيرو. شقيقة كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وفريق مانشيستر يونايتد الانجليزي ان شقيقها يريد البقاء في مانشيستر نافية ما تردد عن رغبة اللاعب في الرحيل لريال مدريد.
وقالت شقيقة النجم البرتغالي لصحيفة "ذا صن" الانجليزية ان كريستيانو يريد البقاء في مانشيستر علي الرغم من المحاولات المكثفة من جانب ريال مدريد لضمه.
وثارت العديد من التكهنات في الفترة الأخيرة عن رغبة رونالدو الذي حقق ثنائية الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا مع مانشيستر خلال الموسم المنقضي في الرحيل عن مانشيستر واقترابه من ريال مدريد.
وأضافت ايفيرو ان هناك العديد من التكهنات عن رغبة كريستيانو في الرحيل عن مانشيستر ولكننا نعرف جيدا من هو كريستيانو ونعرف انه يريد البقاء في انجلترا.
وكانت والدة اللاعب قد أكدت في شهر مايو الماضي ان رونالدو لايريد الرحيل عن مانشيستر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رونالدو حديث أوروبا:
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ميت عدلان  :: الفئه :: منتدي الرياضه :: منتدي الرياضه العالميه-
انتقل الى: