شبكه ميت عدلان ( منتدي اسلامي &ثقافي & برامج كمبيوتر وجوال & سياحه & الرأي وارأي الاخر)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المجموعه الثالثه يورو 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روميو
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 257
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: المجموعه الثالثه يورو 2008   الإثنين يونيو 09, 2008 10:09 am

تنطلق منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" وتسمي "مجموعة الموت" اليوم بلقاء المنتخب الهولندي مع نظيره الإيطالي بطل العالم وقد وجد ماركو فان باستن المدير الفني للفريق الهولندي حلاً لأكبر مشكلة واجهته.
يمتلك فان باستن أربعة مهاجمين بارزين وهم رافاييل فان دير فارت لاعب هامبورج الألماني وثنائي ريال مدريد المكون من ويسلي شنايدر وآريين روبن وروبن فان بيرسي لاعب أرسنال الانجليزي.
لكن إشراك المهاجمين الأربعة معاً يعد مجازفة كبيرة حتي للمنتخب الهولندي الذي يتسم بالعقلية الهجومية وهو ما يشكل صعوبة علي فان باستن في اختيار الأساسيين من بينهم.
يبدو فان بيرسي غير لائق بشكل كامل بعد التعافي من اصابة في الفخذ كما يغيب روبن عن المباراة المقررة أمام المنتخب الإيطالي في برن بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال التدريبات.
قال فان باستن انها انتكاسة كبيرة بالنسبة لاريين "روبن" نفسه ولكن ضربة قوية أيضاً للمنتخب.. وقال فان باستن عن المنتخب الإيطالي الذي يدربه المدير الفني روبرتو دونادوني "المنتخب الإيطالي فريق جيد. انهم أبطال العالم. فهو فريق قوي يلعب كرة قدم جيدة ويمتلك لاعبوه خبرة كبيرة. ستكون المباراة بمثابة تحدي كبير".
علي الجانب الآخر.. يعاني المنتخب الإيطالي أيضاً من مشكلة الاصابات قبل بدء مشواره بالبطولة الأوروبية حيث اضطر كريستيان بانوتشي لاعب فريق روما للانسحاب من التدريبات بعدما أصيب في ركبته يوم الجمعة الماضي.
قال المدافع البالغ من العمر 35 عاماً انه يجب أن يستعد لمباراة المنتخب الهولندي وهو ما مثل ارتياحاً كبيراً للمنتخب الإيطالي الذي ينتقد جهود قائده فابيو كانافارو في البطولة الأوروبية بسبب اصابته في الكاحل يوم الاثنين الماضي.
تضم مجموعة الموت أيضاً منتخب فرنسا الفائز باللقب الأوروبي مرتين ووصل إلي نهائي كأس العالم 2006 بألمانيا. ومنتخب رومانيا.
وفي مباراة ثانية.. يلعب المنتخب الفرنسي مع نظيره الروماني ويعتقد لاعب خط الوسط الفرنسي كلود ماكليلي ان منتخب بلاده "الزرق" يمكنه تحقيق نتائج جيدة في البطولة.
قال ماكليلي لاعاب تشيلسي الانجليزي "إذا لعبنا بقوتنا. فأنا واثق من اننا سنقطع شوطاً كبيراً".
لاتزال الشكوك تحوم حول مشاركة القائد باتريك فييرا الذي أصيب خلال التدريبات. يأمل المدير الفني رايمون دوميتيك أن يتمكن لاعب خط الوسط من التعافي في الوقت المناسب للمشاركة.
علي الجانب الآخر.. قال لاعب المنتخب الروماني السابق ايوان لوبيسكو الذي يشغل الآن منصب السكرتير العام للاتحاد الروماني لكرة القدم انه يتطلع إلي بداية البطولة بفوز علي فرنسا مؤكداً أن منتخب بلاده متلهف إلي إثبات وجوده علي الساحة الدولية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المجموعه الثالثه يورو 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل او استماع بعض أغاني الشاب رضوان2008
» كوكتيل اغاني 2008
» حصري علي منتديات دودى وبس البوم تيتو 2008
» حرب غزة 2008
» حصريا البوم رضا البحراوى 2008 على شباب نت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ميت عدلان  :: الفئه :: منتدي الرياضه :: منتدي الرياضه العالميه-
انتقل الى: